الانتقال الى المحتوى الأساسي

الإدارة العامة للمرافق

نظام "مرافق" .. إحصائيات وأرقام تفوق التوقعات

 

بعد تدشين نظام "مرافق" من قبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يوم الخميس الموافق ١٣ رمضان لعام ١٤٣٨ هـ في مجلس الجامعة وبحضور كلاً من سعادة وكيل الجامعة للمشاريع الأستاذ الدكتور / عبدالله بن سعيد الغامدي وسعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الأستاذ الدكتور / عبدالله بن عمر بافيل وسعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور / عبدالله بن مصطفى مهرجي .

 

 

يسعدنا أن نظام "مرافق" والمخصص لاستلام البلاغات الإلكترونية لطلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات الجامعة فيما يخص الصيانة والتشغيل داخل طرق ومبان الجامعة استقبل خلال العام الماضي 62,969 بلاغاً من وإلى مركز البلاغات الموحد، بزيادة بلغت ٤٥٠٪‏ مقارنة بأعوام ما قبل تدشين الخدمة ، اذ سجلت الإدارة العامة للمرافق عدد 13,915 بلاغاً خلال العام ٢٠١٦م .

 

وأوضح سعادة وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله بن سعيد الغامدي أن نظام "مرافق" ساهم في تجويد الخدمة والوصول لها بشكل أسرع ، حيث يراعي الموقع الإلكتروني لاستقبال البلاغات داخل الجامعة موقع الأعطال سواء فيما يخص الطرق والخدمات الهاتفية والمصاعد والإنارة وغيرها ، ويتم العمل ومباشرة البلاغ على مدار ال٢٤ ساعة ، ما أسهم في رفع نسبة رضا المستفيدين التي بلغت ٩٧٪ ‏، كما وصلت عدد البلاغات الخاص بالصيانة التي وردت عبر نظام "مرافق" 43,079 بلاغاً ، وسجل خلالها 99,50% كنسبة الإنجاز في أوامر عمل الصيانة الواردة عبر النظام ، والتي وتم التعامل معها بطريقة احترافية وبوقت قياسي .

 

ورفع "الدكتور الغامدي" شكره وتقدير لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي على دعمه ومساندته لقطاع وكالة الجامعة للمشاريع الدي يضطلع بدور حيوي وهام، كما شكر جميع منسوبين الوكالة والإدارة العامة للمرافق على تحقيق أرقام ومستهدفات عالية وذلك على إثر التعامل المهني والاحترافي مع النظام رغم تطبيقه في عامه الأول .

 

من جانبه أكد مدير الإدارة العامة للتشغيل وصيانة المرافق المهندس عبدالله بن محمد الجفري أن نظام "مرافق" يعزز جهود الجامعة في تحول كافة أنظمتها إلكترونيا، وذلك في إطار توجه الجامعة لتقديم جودة في الخدمات وسرعة الاستجابة في التعامل مع البلاغات والإجراءات ، لافتاً إلى أن نجاح النظام في عامه الأول من تطبيقه يعدّ مؤشر  إيجابي، يعكس مدى الدعم الذي تحظاه إدارة المرافق وكافة قطاعات الجامعة من الإدارة العليا، كما يؤكد الاستجابة ورغبة الكوادر البشرية في مسايرة خطط الجامعة التطويرية ، ومنها تحول كافة أنظمتها وإجراءاتها بطرق إلكترونية .

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/8/2018 1:36:49 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :