الانتقال الى المحتوى الأساسي

الإدارة العامة للمرافق

استحداث اللجنة التنفيذية لمناقشة الأعمال والمهام بأقسام الإدارة

 

 

قامت الإدارة وبتوجيه من سعادة مدير إدارة صيانة المرافق وإدارة الخدمات العامة باستحداث لجنة تنفيذية مختصة بمناقشة ومتابعة جميع الأعمال المناطة بأقسام الإدارة العامة للمرافق وبدأت الفكرة عندما تم تشكيل فرق عمل مختلفة مثل فريق القيادة والحركة ولجنة دراسة العقود ، حيث كانت اللجنة تجتمع بشكل أسبوعي بهدف تطوير أقسام الإدارة العامة للمرافق ورفع كفاءة العقود ومناقشة كيفية تحسين البيئة التعليمية للمرافق وتطويرها بما يتواكب مع "رؤية المملكة 2030" ، ومن هذا المنطلق تم توحيد جميع الجهود والأهداف والفرق واللجان تحت مسمى اللجنة التنفيذية بالإدارة العامة للمرافق .

 

 

ومن ضمن مهام هذه اللجنة :

  • مراجعة جميع عقود الصيانة وترشيدها .
  • وضع هيكل تنظيمي وخطة تشغيلية ودليل إرشادي
  • اقتراح الاحتياجات من الموارد البشرية للعمل في جميع أقسامها .
  • مناقشة جميع المستجدات المحالة من مدير الإدارة .
  • طرح أفكار ومقترحات جديدة لتطوير أساليب العمل في التشغيل والصيانة والخدمات ومناقشتها مع روؤساء الأقسام .
  • اعتماد القرارات الصادرة من كل اجتماع بعد الانتهاء من دراستها والتوجيه بتطبيقها .

 

 

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/16/2017 10:06:02 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :